أخر الأخبار

الإنتهاء من اللائحة المالية الموحدة في «ماسبيرو» وتنفيذها فى القريب العاجل

ماسبيرو
ماسبيرو

 

وافق مجلس إدارة الصندوق التأميني للعاملين المحاليين للمعاش التابعين للهيئة الوطنية للإعلام على عده مقترحات لتنمية موارد الصندوق والتى ستؤدي إلى  صرف مكافأة نهاية الخدمة كامله ( ١٥٠ )  شهر للزملاء المحاليين للمعاش  بدءًا من ١ / ١ / ٢٠١٩، كما سيتم الأسبوع القادم صرف مستحقات نهاية الخدمة للمحاليين على المعاش للمتبقى من شهر نوفمبر  ٢٠١٨  ، وعدد من شهر ديسمبر.

كما اتخذت  الإدارت المالية  المختصة بمختلف قطاعات الهيئة الوطنية للإعلام تجهيزاتها و كافه الإجراءات اللازمة لصرف علاوات  عامي ٢٠١٧ و ٢٠١٨ ، وشهر  من ٢٠١٩ ،  للعاملين فى مواعيد صرف مرتبات يناير الجاري من خلال منظومة الدفع الإليكتروني.

كما تم الانتهاء من اللائحة الماليه الموحده وتنفيذها فى القريب العاجل والتى ستحقق العداله بين جميع العاملين بمختلف القطاعات.

وتؤكد الوطنية للإعلام للعاملين بها أن هناك متابعه وتنسيق حتى اليوم مع الجهات المعنية لصرف كافه المستحقات بشكل عاجل حفاظاً على استقرارهم الوظيفي والمعيشي وإيمانا من الهيئه بأنه حق للعاملين ومحفوظ لهم، كما أن الجهات المعنية بالدولة تولى أهمية كبيرة وتفهم لحل مشاكل العاملين بالهيئة الوطنية للاعلام المالية والوظيفية.

 

ترشيحاتنا